البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

طرح مناقصات لرفع كفاءة الخدمات في 4 مدن جديدة

مدن جديدة - صورة
مدن جديدة - صورة أرشيفية

قال المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، إنه سيتم طرح مشروع تنفيذ تطوير وإعادة تأهيل الطريق الواصل من كوبري أسوان الملجم وحتى تقاطعه مع الطريق الصحراوي الغربي، مع عمل حارات خدمة، وكذا أعمال البوابات والزراعات على الطريق، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأضاف المهندس علاء عبد العزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه سيتم طرح أعمال تشغيل وصيانة وحراسة شبكة إنارة الحي الثالث بالتجمع الخامس بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وتابع المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة للآبار بمشروع تخفيض منسوب المياه الأرضية بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأشار المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إلى أنه سيتم طرح أعمال زراعة وتشجير وتركيب شبكة ري عادية، بالحي الأول بالمجاورات "1، 2، 3"، وبعض المناطق بالحيّين الثامن والتاسع بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ويأتي طرح هذه المناقصات في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير وتطوير ورفع كفاءة كافة الخدمات، لسكان المدن الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك