البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. المتحدث العسكري يكشف جهود قوات حرس الحدود خلال شهر فبراير

جانب من تدمير فتحات
جانب من تدمير فتحات الأنفاق

أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري، أبرز جهود قوات حرس الحدود فى مكافحة أعمال التهريب والتسلل والهجرة غير الشرعية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية خلال شهر فبراير 2016.

وقال المتحدث العسكري إنه فى مجال مكافحة أعمال تهريب الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة، قامت قوات حرس الحدود بضبط 4 بندقيات FN وأخرى قناصة، و3 عبوات ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف قواتنا على محاور التحرك، بالإضافة إلى جوال يحتوى على كمية من مادة TNT شديدة الإنفجار.

وفى مجال مكافحة أعمال تهريب المواد المخدرة، قامت قوات حرس الحدود بضبط 5,7 طن من نبات البانجو المخدر، و2,5 طن من جوهر الحشيش المخدر، و12 كيلو جرام من الهيروين المخدر، وحوالى 4,5 مليون قرص مخدر لعقارى التامول والترامادول.

وفى مجال مكافحة أعمال التسلل والهجرة غير الشرعية، قامت قوات حرس الحدود بضبط 128 فردًا من جنسيات مختلفة خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

وفى مجال إكتشاف وتدمير فتحات الأنفاق على الشريط الحدودى، قامت قوات حرس الحدود بضبط وتدمير 12 فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء، بينهم نفق خرسانى بأبعاد 1,8 × 1,8 متر، وعلى عمق 10 أمتار، ومزود بعدد من الكابلات الكهربائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك