البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

الإثنين.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر- لبنان.. إلى إفريقيا" في بيروت

لبنان - صورة أرشيفية
لبنان - صورة أرشيفية

تنطلق بعد غد الإثنين في العاصمة اللبنانية بيروت، فعاليات مؤتمر" مصر- لبنان.. إلى إفريقيا"، وذلك برعاية وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني آلان حكيم ومشاركة كبرى الشركات المصرية واللبنانية في مجال مواد البناء والتشييد لتسويق هذه الصناعات في لبنان والدول الإفريقية.

ويستهل المؤتمر بندوة تعقد برعاية وزير الاقتصاد اللبناني صباح بعد غد الإثنين لمناقشة مجالات التبادل في مجال صناعات مواد البناء، سواء في السوق اللبناني أم في الأسواق الأفريقية من خلال اللبنانيين العاملين فيها.

ويتحدث في الندوة وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني آلان حكيم ، الدكتور محمد بدرالدين زايد، سفير مصر في لبنان، ومحمد شقير رئيس اتحاد الغرف اللبنانية، وهيثم جمعة مدير عام مديرية المغتربين في وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية، ووليد جمال الدين رئيس المجلس التصديري لمواد البناء والحراريات والصناعات المعدنية؛ وأحمد عبدالحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء في اتحاد الصناعات المصرية، وفتح الله فوزيم رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة المصرية-اللبنانية لرجال الأعمال، ورؤوف أبوزكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال اللبنانية.

وستعقب الندوة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال المصريين واللبنانيين، يليها مأدبة غداء عمل تقيمها غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان.

ويتم تنظيم هذا المؤتمر من قبل السفارة المصرية في لبنان بالتتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة في بيروت وطرابلس وصيدا، بهدف بحث آفاق التعاون بين البلدين في مجال مواد البناء والتشييد وإمكانية استغلال ذلك التعاون لتعزيز تواجد شركات البلدين في أفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك