البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

محافظ الجيزة: التواصل مع المستثمرين ركيزة العمل المحلى

محمد كمال الدالى
محمد كمال الدالى محافظ الجيزة

أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن مبادرة من مستثمرى ومجلس أمناء مدينة الشيخ زايد لتمويل بعض المشروعات للمناطق المحرومة والأكثر فقرا بالمحافظة، وتوفير فرص عمل لشباب الجيزة فى إطار التكافل الإجتماعى والمساهمة الفعالة فى تنمية المحافظة والنهوض بها والمشاركة الإيجابية لحل مشكلة البطالة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى حضره المحافظ مع مجلس أمناء وجهاز مدينة الشيخ زايد، واستمع خلاله المحافظ لأعضاء المجلس وناقش مشاكل المدينة والحلول المقترحة والإحتياجات الملحة لها.

وقال المحافظ أن الاجتماع يأتى فى إطار الحرص على التواصل مع كافة الكيانات والأجهزة الحكومية على أرض محافظة الجيزة، واستجاب الدالى لطلب أعضاء مجلس الأمناء بالموافقة على ترخيص سيارات أجرة كمشروع نقل جماعى يخدم المدينة حلا لمشكلة المواصلات وفقا للقوانين والقرارات المنظمة، لذلك مع الجهات المعنية والتوجيه إلى الإدارة العامة لمرور الجيزة لتحديد مواقف للسيارات التى تعمل فى خطوط محددة والتنسيق مع الجهاز التنفيذى لمشروع السرفيس والنقل الجماعى.

وأكد الدالى أن الهدف من عقد الاجتماع هو التفاعل مع المستثمرين والمواطنين لأنهم جزء فى بناء هذا الوطن وأن رؤيته تقوم على اشراك المستثمرين فى التمويل والدعم المادى للمناطق الفقيرة فى محافظة الجيزة والمساهمة الفعالة لبعض المشروعات الخدمية بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن التفاعل مع المواطنين والجمهور والنزول للشارع هو ركيزة العمل المحلى والتواجد بين كافة أطياف المجتمع الجيزاوى وقاطنى المحافظة، مؤكدًا أن مكتبه الفعلى هو الشارع وليس مقر ديوان عام المحافظة.

كما استمع المحافظ لممثلى المجتمع المدنى فى مجلس الأمناء واحتياجات المدينة التى قدمها أعضاء المجلس، حيث طالبوا بدعم المحافظ والتنسيق مع الوزارات المعنية لتذليل العقبات فى سبيل توفير تلك الخدمات والتى كان أهمها إنشاء قصر ثقافة ومكتبة عامة.

تناول الاجتماع مناقشة تذليل العقبات التى قد تعترض المدينة باعتبارها تقع فى محافظة الجيزة وتغطية كافة أرجاء المحافظة والاطلاع على كافة المشكلات التى تقابل المواطنين، مؤكدا على مداومة إلتقاء أعضاء المجلس لمناقشة كل ما يستجد.

حضر الاجتماع المهندس ممدوح بدر الدين رئيس مجلس الأمناء والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، وأعضاء جمعية مسثمرى مدينة الشيخ زايد وممثلى المجتمع المدنى بالمدينة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك