البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"نيسان سنترا" تحقق مبيعات قياسية في مصر بنسبة نمو 40%

سنترا مصنعة بفخر
سنترا مصنعة بفخر في مصر طبقا للمعايير العالمية

حققت سيارة نيسان سنترا مبيعات قياسية جديدة بالسوق المصري، حيث حققت زيادة بنسبة 40% عن العام الماضي، بواقع 1171 سيارة تم بيعها في الفترة ما بين أكتوبر 2015 ويناير 2016، بزيادة تصل إلى 872 سيارة عن نفس الفترة مقارنة بالعام الماضي.
 
وقامت نيسان باطلاق سنترا في أكتوبر الماضي، لتضيف بعداً جديداً بإحتوائها على مميزات فريدة والتي من شأنها أن تقدم لأول مرة في فئة السيارات التي ينتمي لها طراز السنترا في مصر، حيث تأتي السيارة سنترا بناقل حركة اتوماتيك من نوع "CVT"  لقيادة أكثر سلاسة، بالإضافة أن السيارة مجهزة بأعلى تقنيات الأمان فضلاً عن نظام تكييف خلفي مزدوج.
 
وفي هذا السياق، قال ايساو سيكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "أطلقنا نيسان سنترا الجديدة لتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والفخامة لتلبية احتياجات العائلة المصرية. نحن سعداء بردود أفعال عملائنا الإيجابية. ولا يوجد سيارة في مصر تضاهي سنترا من حيث مميزاتها العالية بأسعار تنافسية".
 
يذكر أنه تم تصنيع "سنترا" من خلال مصنع نيسان في مدينة السادس من أكتوبر، وهو المصنع الوحيد في مصر الذي تمتلكه وتشغله شركة سيارات عالمية بشكل مباشر، بالإضافة إلى المحافظة على نفس الجودة العالمية في جميع مصانعها في جميع أنحاء العالم، حيث يفتخر المهندسين المصريين المشرفين على صناعة سنترا بأنها تطابق أفضل المعايير الدولية.
 
كما أضاف سيكيجوتشى أن قرار تصنيع سنترا في مصر يأتي انعكاسًا على ثقة الشركة بالسوق المصري والتزامها نحو ضخ استثماراتها فى مصر لتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد المصري. 

تأتي مبيعات سنترا تتويجا لمجهود ومهارة وخبرة العمالة المصرية، حيث تعزز مكانة نيسان كالمستثمر الياباني رقم واحد في مصرولاعباً رئيسياً في قطاع صناعة  السيارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك