البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مجلس النواب يشارك في المنتدى البرلماني للعدالة الاجتماعية بالمغرب

البرلمان المصرى ـ
البرلمان المصرى ـ صورة ارشيفية

أكد السيد محمود الشريف وكيل مجلس الشعب، أن الوفد البرلماني المصري الذي يزور المغرب حظي بحفاوة بالغة من الجانب المغربي.

وأضاف في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن البرلمان المصري يشارك في فعاليات المنتدي البرلماني للعدالة الاجتماعية والذي ينظمه المغرب تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس وذلك تخليدا لليوم العالمي للعدالة الاجتماعية على مدى يومين. 

وتابع الشريف، أن الوفد المصري بدأ بالتواصل مع الجانب المغربي، حيث تم اللقاء مع محمد الأنصاري الخليفة الأول لرئيس مجلس المستشارين وتم مناقشة العديد من الأمور وبدأ الوفد فور وصوله في إجراء مباحثات مع الجانب المغربي لاستعادة الدور الريادي لمصر في المحافل الدولية ولتدعيم العلاقة بين مجلس النوب المصري ومجلس الاستشاري ومجلس النواب المغربي.

وقال إن الوفد شارك أمس في المنتدي الدولي بورقة عمل سوف تناقش في جلسات اليوم الثاني للمنتدي، وأن موضوع المنتدي حيوي وهام وانه من أولويات البرلمان المصري الجديد وتعتبر العدالة الاجتماعية هي محور ارتكاز أساسي للبرلمان المصري وهناك خطة تشريعية لتفعيل دور العدالة الاجتماعية.

وأكد على أهمية تعاون الامم المتحدة في منح الدول الحق في التنمية بمفهومها الشامل وان يكون فيه عدالة توزيع الاستثمارات بين الدول بما يعطي مدلول للأهمية دور الامم المتحدة في المرحلة القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك