البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يشيد بالدور الإيجابي لمؤسسة أغاخان للتنمية في "الدرب الأحمر"

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس مؤسسة أغاخان للتنمية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، مع الأمير أغاخان رئيس مؤسسة أغاخان للتنمية، وذلك على هامش أعمال منتدى أفريقيا 2016 فى شرم الشيخ.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيس مؤسسة أغاخان، مشيداً بالدور الإيجابي للمؤسسة كنموذج للمنظمات غير الحكومية التي تساهم في دعم وتنمية المجتمع، فضلاً عن توفير فرص العمل. 

وثمّن الرئيس أنشطة مؤسسة أغاخان فى مصر لاسيما فى منطقة الدرب الأحمر وما تموله من مشروعات لتنمية الطفولة، بما يساهم فى جهود الدولة الرامية إلى الارتقاء بالمجتمع اقتصادياً وثقافياً واجتماعياً. 

وذكر المتحدث الرسمى أن الأمير أغاخان أعرب عن خالص تقديره للرئيس ولدور ومكانة مصر وما تتمتع به من ثقل حضارى وتاريخي، منوهاً إلى ارتباط أسرة الأغاخان بمصر. 

كما أعرب عن تطلعه لتعزيز نشاط المؤسسة فى العديد من المدن المصرية، مشيرا فى هذا الشأن الى مشروعات المؤسسة فى محافظة أسوان، واعتزامها تمويل مشروعات إضافية لصالح الفئات الاكثر احتياجاً لاسيما بقطاعي التعليم والصحة.

وأضاف السفير علاء يوسف أن اللقاء تناول المجالات التى يمكن للمؤسسة تنفيذ مشروعات مشتركة مع الدولة بحيث تحقق مردودا سريعا يمس المواطن المصرى بشكل مباشر ويساهم فى تحسين أحواله المعيشية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك