البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يؤكد دعم مصر لجهود التنمية الاقتصادية في غينيا الاستوائية

السيسي خلال مشاركته
السيسي خلال مشاركته بأعمال منتدى إفريقيا 2016

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، على هامش أعمال منتدى إفريقيا 2016 فى شرم الشيخ برئيس غينيا الاستوائية أوبيانج نجويما.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن السيسي أكد لرئيس غينيا الاستوائية اعتزازه بعلاقات الصداقة التى تجمع بين البلدين، مشيراً إلى أهمية العمل على الارتقاء بأطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة وبما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين. 

وأشاد الرئيس بجهود التنمية الاقتصادية فى غينيا الاستوائية، مشيراً إلى استعداد مصر لتقديم الدعم اللازم لهذه الجهود من خلال برامج وأنشطة الوكالة المصرية للتعاون من أجل التنمية، وكذلك مساهمة الشركات المصرية فى المشروعات الجاري تنفيذها فى غينيا الاستوائية.

وذكر المتحدث الرسمى أن رئيس غينيا الاستوائية أعرب عن تقديره لقيام مصر بتنظيم منتدى "أفريقيا 2016"، مشيداً باستعادة مصر لدورها المحورى داخل القارة الأفريقية، ومثمناً الجهود التى تبذلها لدعم جهود التنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار داخل القارة. 

ورحب الرئيس أوبيانج كذلك بعلاقات التعاون القائمة بين البلدين وما شهدته من تطور خلال الفترة الأخيرة، مشيداً بالمساهمة الإيجابية للشركات المصرية العاملة فى غينيا الاستوائية، ومنوهاً إلى أهمية العمل على دفع وتطوير هذا التعاون فى كل المجالات، وخاصة بالنسبة لتنشيط التبادل التجارى وتنفيذ مشروعات مشتركة خلال الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك