البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

اتصالات تطرح نظام "حكاية" الجديد فى السوق المصرى

وائل أبوالعلا الرئيس
وائل أبوالعلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق باتصالات مصر

كشفت شركة "اتصالات مصر" عن أحدث أنظمتها لعملائها الحاليين والجدد، وهو نظام "حكاية" الذي يعد نقلة نوعية لما يتم تقديمه للمستهلك المصري، فهو يجمع بين مميزات انظمة الكارت والخط والكونترول، مع تفادي عيوب كل نظام، مما يجعله صالح لشريحة كبيرة من المستخدمين الذين يسعون للحصول على أفضل نظام يناسب احتياجاتهم دون تحمل تكاليف اضافية.

وقال المهندس وائل أبوالعلا الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة اتصالات مصر أن الشركة تسعى بشكل مستمر لتحسين ما تقدمه لعملائها، لذلك أطلقنا نظام "حكاية" الذي نقدم من خلاله الحل السحري الذي يناسب الشريحة الكبرى من مشتركي خدمات المحمول في السوق المصري.

وأضاف أبوالعلا أن اطلاق نظام "حكاية" جاء بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات وسلوكيات العملاء في السوق المصري، ونثق أن كل عميل سيجد في هذا النظام ما يلبي احتياجاته.

وأشار أبو العلا إلى نظام "حكاية" مقسم الى قسمين: "حكاية مكالمات وباقات انترنت" أو يبدأ "بحكاية  29جنيه" الذي يمنح العميل 300 دقيقة لشبكة اتصالات، 25 دقيقة للشبكات الأخرى و500 ميجا انترنت، ثم يتدرج ليصل الى "حكاية 199 جنيه" الذي يمنح العميل 5000 دقيقة لشبكة اتصالات و500 دقيقة للشبكات الاخرى و7 جيجا انترنت بالاضافة إلى 50 ميجا انترنت بلا حدود مجانية أثناء التجوال الدولي.

وأكمل أبوالعلا أن القسم الثاني هو"حكاية مكالمات" الذي يعطي مشتركيه دقائق لشبكة اتصالات والشبكات الأخرى، ويبدأ "بحكاية 15جنيه" الذي يمنح العميل 250 دقيقة لشبكة اتصالات و15 دقيقة للشبكات الأخرى، ثم يتدرج حتى يصل الي "حكاية 75 جنيه" الذي يمنح العميل 2000 دقيقة لشبكة اتصالات و200 دقيقة للشبكات الأخرى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك