البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"سالمان" يبحث مع سفير كوريا الجنوبية الإعداد لزيارة "السيسي" لبلاده

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار يستقبل سفير كوريا الجنوبية

استقبل أشرف سالمان وزير الاستثمار، جونج كوانج كيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة والوفد المرافق له، وذلك تلبية للدعوة الموجهة إليه من وزارة الاستثمار لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والتعرف على أهم المجالات والقطاعات ذات الاهتمام المشترك. 

وحضر اللقاء عدد من المسئولين المعنيين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والسفارة الكورية بالقاهرة، في إطار الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدولة كوريا الجنوبية على رأس وفد رسمي.

وشهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم وتعزيز المزيد من التعاون الاستثماري بين البلدين، والسعي المستمر لتنشيط وجذب الاستثمارات الكورية إلى مصر، حيث أشار سفير كوريا الجنوبية إلى أهمية الزيارة المقبلة، حيث لم تشهد كوريا الجنوبية زيارة وفد مصري رفيع المستوى منذ عام 1999.

كما استعرض الجانب الكوري استثمارات الشركات الكورية العاملة في مصر، وسبل زيادتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى اهتمام الجانب الكوري بزيادة الاستثمار في قطاعات الطاقة والأجهزة الإليكترونية والنقل.

كما أشار وزير الاستثمار إلى أهمية تنمية الاستثمارات الكورية في مصر، لافتاً إلى أن وزارة الاستثمار تعطي إهتمام بالغ لتحسين بيئة الاستثمار والترويج للاستثمارات المصرية والتوسع في عقد المشاركات بين القطاعين العام والخاص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك