البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"إسماعيل" يؤكد لولي عهد أبوظبي تقديم سبل الدعم والتسهيلات للاستثمارات الإماراتية

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال لقاء مع ولي عهد أبو ظبي

التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الإثنين، وذلك على هامش مشاركته في الدورة الرابعة للقمة العالمية للحكومات المنعقدة حاليا بدبي. 

وحضر اللقاء من الجانب المصري محافظ البنك المركزي ووزراء التخطيط ، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتعليم العالي، كما حضر اللقاء الدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتى ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع التنموية الإماراتية في مصر.

وفي بداية اللقاء، طلب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا على عمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تجمع بين مصر والإمارات، وشدد على استمرار التعاون بينهما لمواجهة كافة التحديات المشتركة.

ومن جانبه، قدم رئيس الوزراء الشكر على الدعم المتواصل من دولة الامارات إلى مصر لمواجهة كافة التحديات الاقتصادية، منوها الى جهود الحكومة المتواصلة لتحقيق الاصلاح الاقتصادي والاداري من اجل تحفيز النمو الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات ورفع مستوى الخدمات والبنية الاساسية، كما أكد على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة لدعم الاستثمارات الإماراتية في مصر ومواجهة أية تحديات قد تواجه ضخ المزيد منها. 

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن اللقاء تناول بحث آخر التطورات في عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، ومن بينها الأوضاع في سوريا وليبيا واليمن، وسبل تعزيز التعاون العربي والدولي لمواجهة التنظيمات الارهابية في المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك