البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اختتام الدورة التدريبية في مجال "اللغة العربية" لدول الكومنولث

اختتام الدورة التدريبية
اختتام الدورة التدريبية في اللغة العربية لدول الكومنولث

اختتمت الدورة التدريبية في مجال "اللغة العربية " لدول الكومنولث، والتي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية بالتعاون مع مركز تطوير وتعليم اللغة العربية بكلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، خلال الفترة من 10 يناير إلى 4 فبراير 2016. 

وشهد ختام الدورة  حضور كل من السفير حازم فهمي، أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، والدكتورة أمل سويدان، عميد كلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، والدكتورة إيمان هريدي، مدير مركز تطوير وتعليم اللغة العربية، وعدد من السفراء المعتمدين في مصر. 

وشارك في هذه الدورة 28 متدربًا من 8 دول من دول الكومنولث شملت ألبانيا، مقدونيا، أوكرانيا، جورجيا، تتارستان، طاجيكستان، أرمنيا، والبوسنة والهرسك. تناول البرنامج التدريبي الموضوعات المتعلقة بالجانب اللغوي والثقافي والحضاري، وتنمية مهارات اللغة العربية الفصيحة المعاصرة، والحضارة العربية والحضارة المصرية.

وألقى السفير حازم فهمي كلمة نقل خلالها تحيات سامح شكري وزير الخارجية، كما قدم الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس بمركز تطوير وتعليم اللغة العربية بكلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة. 

وأعرب المشاركون بالدورة عن شكرهم العميق لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مثل هذه الدورات المتميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك