البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"فهمي": إعداد برنامج طموح للشباب في الخطة الاستثمارية لوزارة البيئة

خالد فهمي وزير البيئة
خالد فهمي وزير البيئة

أكد الدكتور خالد فهمى وزير البيئة، أن هناك برنامجا طموحا للشباب فى الخطط الاستثمارية للوزارة وربط أنشطة الشباب بالانشطة الاستثمارية بالوزارة.

وأضاف فهمي أن الوزارة تقوم حاليا بالانفاق على مشروعات ومبادرات للمخلفات بمحافظات الجيزة والاسماعيلية وكفر الشيخ والغربية، وغيرها من المحافظات وسيتم اشراك الشباب فى هذه المبادرات والمشروعات.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير البيئة اليوم معرض ذوي الاحتياجات الخاصة وتكريم المتفوقين رياضيا من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع مؤسسة شباب بتحب مصر بحضور السفير علاء عبدالصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والمهندس أحمد ابو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة وذلك بالمركز الثقافى ببيت القاهرة.

وقال فهمى انه بدون الوعي البيئي لن يكون لمصر مستقبل، مضيفا أن الأجيال القادمة عليها ان تعي اهمية البيئة وأنشطتها.

وأضاف فهمى أن هؤلاء الشباب استطاعوا أن يقهروا الاعاقة وأن يعطوا مثلا حيا انه بالعزيمة يمكن قهر أي تحديات وكلنا أمل ان الاجيال القادمة تستلم البيئة فى احسن حالتها، مؤكدا أن الشعب المصري بصفة عامة لديه من العزيمة والاصرار لقهر اكبر التحديات والمشاكل التى تواجهه.

وأوضح فهمى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سبق وأن أعلن أن عام 2016 سيكون عام الشباب والدولة تولي اهتماما كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة ولا تفرق بينهم وبين الاصحاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك