البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

السفير المصري يفتتح معرض "رؤي مصرية" بالكويت

ياسر عاطف السفير
ياسر عاطف السفير المصري بالكويت

افتتح  ياسر عاطف السفير المصري لدي الكويت، يصاحبه الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس الوطني الكويتي للثقافة والفنون والآداب الدكتور بدر الدويش، والملحق الثقافي المصري الدكتور نبيل بهجت مساء أمس الأحد، معرض رؤي مصرية والذي يضم أعمال 20 فنانا تشكيليا مصريا من أبناء الجالية المصرية المقيمة في الكويت.

ويأتي المعرض في إطار المشاركة المصرية ضمن فاعليات مهرجان القرين الثقافي والذي يحتفي هذا العام باختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2016.

وقال السفير المصري، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش الافتتاح، إن التواجد المصري في مهرجان القرين الثقافي الكويتى هذا العام تواجد بارز، بداية من مشاركة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب في افتتاح المهرجان وتكريمه باعتباره شخصية العام سواء في إطار اختيار الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية عام 2016.

وأضاف أن المشاركة المصرية في فاعليات المهرجان استمرت من خلال حضور المثقفين المصريين فى فاعليات الندوة الرئيسية للمهرجان وأيضا مشاركتهم في لجان التحكيم لأنشطة المهرجان ومسابقاته المختلفة والمتعددة وهذا يعكس وجود تفاعل وحضور مصري دائم بالإضافة إلي حرص أشقاؤنا في الكويت على هذا الحضور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك