البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"زعزوع" يلتقي بالوفد العربي المشارك في الملتقي الثامن للإعلام السياحي

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

التقي الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة اليوم الأحد، بوفد إعلامي من ممثلي كبريات وسائل الإعلام العربية من عدد من الدول العربية المشاركة في الملتقي الثامن للإعلام السياحي، والذي تم عقده خلال يناير الجاري وبحضور سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة. 

وخلال اللقاء رحب وزير السياحة بالوفد معربا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، مستعرضا الأوضاع الحالية للسياحة المصرية، مؤكدا علي أهمية السياحة العربية بالنسبة لمصر حيث تعتبر عمادا أساسيا للسياحة المصرية حيث تمثل 17% من حجم السياحة الوافدة إليها معربا عن أمله في زيادة هذه النسبة لتصل 20% خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء أشاد الوزير بالدور الايجابي للأشقاء العرب لما قدموه من دعم كبير للسياحة لمواجهة التحديات التي تواجهها خلال الفترة الماضية والراهنة.

كما أشار زعزوع إلي زيارة وفد من المغرب العربي لمصر خلال الشهر الماضي والتي كان لها أثرا ايجابيا في إبراز اهتمام مصر بالسائح العربي خاصة في ظل التيسيرات في منح تأشيرات الدخول إلي مصر لدول المغرب العربي.

وأكد زعزوع أنه تم الاتفاق مع القطاع السياحي الخاص لتخصيص عدد من الغرف الفندقية في عدد من المقاصد السياحية المصرية للسائحين العرب بأسعار تنافسية متميزة.
 
وتابع زعزوع خلال اللقاء أنه يوجد أنماط سياحية جديدة في انتظار مزيد من الإقبال عليها من السائح العربي ومنها منتج السياحة النيلية الذي يتميز به المقصد السياحي المصري والذي يمكن من خلاله تطوير منتج السياحة الريفية حيث يستطيع السائح خلال رحلته زيارة الأماكن السياحية الريفية التي تطل علي ضفاف النيل وتتمتع بالعديد من المقومات السياحية الجاذبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك