البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

توقيع اتفاقية تعاون بين "تيدا" الصينية وبنك الشركة العربية المصرفية

مسئولى بنك الشركة
مسئولى بنك الشركة المصرفية مع الدكتور أحمد درويش

وقعت اليوم الثلاثاء، اتفاقية رعاية وتعاون بين شركة تيدا الصينية وبين بنك الشركة العربية المصرفية، حيث يرعى البنك بمقتضي هذه الاتفاقية الأنشطة الاجتماعية والترفيهية بمدينة "تيدا" الترفيهية كراعي رئيسي داخل المنطقة الاقتصادية التي تم تخصيصها من الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمنطقة شمال غرب خليج السويس بنظام حق الانتفاع لتطوير وتنمية مساحة 6 مليون متر مربع من أراضي المنطقة. 

ووقع عن البنك أشرف عزت نجم، وعن الشركة خويه جو وي العضو المنتدب، وذلك بحضور الدكتور ناصر فؤاد المتحدث الرسمي باسم الهيئة، ممثلا عن الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

ووفقًا لبيان صحفى صادر عن المنطقة العامة الإقتصادية لقناة السويس فإن مستثمري المنطقة يتمتعون بكافة المزايا البنكية والتسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنك للمنطقة حسب القواعد المعمول بها.

يذكر أن بنك الشركة العربية المصرفية "SAIB" تأسس بتاريخ 1976 كأول بنك عربي مشترك يعمل في مصر في إطار أحكام قانون الاستثمار ،كما يساهم في البنك مؤسسات مالية مصرية وعربية. 

وتعد شركة تيدا لتنمية المنطقة الاقتصادية الخاصة، إحدى الشركات التي تأسست وفقا لقانون 83 لسنة 2002 بشأن المناطق الاقتصادية الخاصة، وهي إحدى شركات تيدا القابضة الصينية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك