البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الإسكان يستعرض المشروعات التي تم إنجازها في عدة مجالات

السيسي خلال اجتماعه
السيسي خلال اجتماعه مع الوزراء اليوم

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان عدداً من المشروعات التي تم إنجازها في مجالات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى لمحطة العاشر من رمضان بطاقة 600 ألف متر مكعب يومياً والتي ستخدم العاصمة الإدارية الجديدة، وتساهم في توصيل مياه الشرب النظيفة إلى مدن الشروق والعبور ومنطقة خليج السويس. 

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء التخطيط والمتابعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل، والبترول والثروة المعدنية.

وأضاف الوزير أنه تم أيضا إنجاز العمل في محطة مياه الشرب بمدينة السادس من أكتوبر بطاقة 400 ألف متر مكعب يومياً، وكذا محطة معالجة الصرف الصحي بجنوب مدينة السادس من أكتوبر بنظام المعالجة الثلاثية وبطاقة 100 ألف متر مكعب يومياً، ويتم استخدام المياه المُعالجة في ري المسطحات الخضراء بمدينة السادس من أكتوبر فضلا عن غابة شجرية بمساحة 1100 فدان. 

كما استعرض الوزير تطورات العمل في مشروعات الإسكان الاجتماعي بأسوان الجديدة وسوهاج الجديدة ومدينة بدر، بالإضافة إلى مشروع الإسكان المتوسط الذي وجه السيد الرئيس بالتوسع فيه بواقع 100 ألف وحدة سكنية ليصبح إجمالي تلك الوحدات 250 ألف وحدة سكنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك