البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الصحافة المدريدية تحمّل رونالدو مسئولية التعادل أمام ريال بيتيس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم

شنّت صحيفة "آس" الإسبانية المحسوبة على النادي الملكي هجوماً حاداً على النجم كريستيانو رونالدو، عقب التعادل المفاجئ لريال مدريد أمام ريال بيتيس أمس الأحد، واصفة إياه بأنه غير حاسم بتاتاً ولم يساعد فريقه في صراع السباق على الليجا سوى في نقطتين فقط مقارنة مع زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي بالرغم من قضاياه الشخصية العديدة يُعتبر الرجل الأول لريال مدريد هذا الموسم.

وأبرزت الصحيفة المدريدية العقم التهديفي لكريستيانو رونالدو في المباريات الكبيرة التي جمعت ريال مدريد بكل من اشبيلية، اتليتيكو مدريد، برشلونة، فياريال، فالنسيا ومؤخراً بيتيس.

وأوردت الصحيفة إحصائية مفادها ان اللاعب شارك بـ1890 دقيقة هذا الموسم مسجلاً 16 هدفاً، وهو رقم يدل على انه مهاجم كبير لكنه غير حاسم، إذ لم تنجح هذه الأهداف سوى في حسم نقطتين لصالح فريقه.

وأشارت "آس" أن كريستيانو استطاع حسم مباراة وحيدة في الليجا هذا الموسم وكانت امام ريال سوسيداد التي انتهت بنتيجة 3-1 ساهم من خلالها بتسجيل هدفين، مذكرة ان أهدافه الـ5 في شباك اسبانيول (6-0) أهدافه في ريايو فايكانو (10-2) وخيخون (5-1) لم تكن مؤثرة بتاتاً على الفريق، إلا أن غيابه في المباريات الكبيرة ربما ستُكلّف ريال مدريد لقب الدوري الاسباني.

ولم تكتف "آس" بهذا القدر بل قارنت أرقام كريستيانو بتلك التي يمتلكها ليونيل ميسي الذي حسم 3 نقاط ثمينة لبرشلونة امام مالاجا أمس الاول السبت، مشيرةً أن الأرجنتيني أمّن 5 نقاط لفريقه مسجلاً 10 أهداف بالرغم من لعبه 800 دقيقة أقل من رونالدو.

بجانب ذلك قارنت الصحيفة المدريدية أرقام رونالدو بأرقام زيمله بنزيما التي تبيّن ان الفرنسي تمكن من حسم 8 نقاط لفريقه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك