البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحر نصر تبحث مع السفير الإسبانى ملفات التعاون الثنائي والإقليمي والدولي

سحر نصر وزيرة التعاون
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

التقت الدكتورة سحر نصر، بالسفير الاسباني لدى القاهرة، السفير ارتورو أفيلو، مساء أمس الأحد، لبحث سبل التعجيل بتنفيذ اتفاقات الشراكة بين مصر وأسبانيا وتقديم منح تنموية للمشروعات الخدمية التي تهدف لرفع جودة حياة المواطن المصري في كافة القطاعات. 

وتناولت الوزيرة، خلال اللقاء، كافة مجالات التعاون بين الجانبين، حيث أكدت للجانب الاسباني أن كافة مناحي التعاون لابد أن تعكس اولويات الحكومة التنموية وتستهدف تعزيز اواصر التعاون المشترك، مشيرة إلى أن مصر منفتحة على التعاون مع الجميع دون استثناء، بما يحقق المصالح المشتركة، ويكفل المساواة الكاملة بين مصر والشركاء الدوليين.

وأوضحت الوزيرة أن الأولوية المطلقة لعمل وزارة التعاون الدولي في المرحلة الحالية تركز على الإسراع بوتيرة تنفيذ الاتفاقات التمويلية القائمة، وزيادة معدلات تنفيذ المشروعات في كافة اجهزة الدولة، بالتوازي مع التحول قدماً نحو توسيع اطر التعاون على المستويات الثنائية والاقليمية والدولية.

وأشادت وزيرة التعاون الدولي بالعلاقات الوطيدة بين مصر واسبانيا التي تمثل أساسا متينا لانطلاقه، نحو افاق في مجالات التمويل التنموي لمشروعات البنية الاساسية والخدمية، مشددة على أن التعاون الثنائى بين مصر واسبانيا يشهد دفعة جديدة تضيف إلى العلاقات الممتدة بين البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك