البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الاستثمار يوقع اتفاقية تعاون في مجال الألياف الزجاجية مع شركة صينية

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

قام أشرف سالمان وزير الاستثمار، بالتوقيع على مذكرة تفاهم ثلاثية بين وزارة الاستثمار وشركة صينية تعمل في مجال إنتاج الألياف الزجاجية وبنك التنمية الصيني وذلك لزيادة طاقة الشركة الإنتاجية في مصر.

يأتي ذلك في إطار تفعيل التعاون بين الجانبين المصري والصيني وعلى هامش زيارة الرئيس الصيني لمصر، وتفعيلاً لمذكرة التفاهم الرباعية التي تم توقيعها أثناء فعاليات مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري بين وزارة الاستثمار ووزارة التجارة والصناعة ولجنة الإصلاح والتطوير الصينية ووزارة التجارة الصينية والتي تهدف إلى التعاون من أجل تعزيز الروابط الاقتصادية وتقوية العلاقات الاقتصادية بين الطرفين بجانب التعاون الفني، وتعظيم الطاقات الإنتاجية والتجارية والاستثمارية بين البلدين.

كما يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للأدوية والكيماويات والمستلزمات الطبية وشركة صينية في مجال صناعة الأنسولين والخامات الدوائية والمستحضرات الحيوية بحضور الدكتور عادل عبد الحليم رئيس الشركة.

ويشهد وزير الاستثمار التوقيع على عقد إعادة هيكلة وتطوير بعض شركات الغزل والنسيج التابعة لقطاع الأعمال العام بين الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس وشركة أمريكية في مجال تقديم الاستشارات المتخصصة بحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك