البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

طرازات "نيسان" محلية الصنع تدفع عجلة النمو في مصر

سيارة نيسيان التوربيني
سيارة نيسيان التوربيني

 شهدت "نيسان" زيادة في حصتها السوقية في مصر بنسبة 0,7% لتصل إلى 10,7% في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2015 المنتهية في 31 مارس 2016، على الرغم من تراجع الطلب الكلي خلال نفس الفترة بنسبة 4٪.
 
ويأتي هذا النمو بسبب زيادة نيسان لعدد طرازات "صنع في مصر" والتي تشمل "صني وسنترا وبيك أب"، وتمثل هذه الطرازات 85٪ من المبيعات الإجمالية لنيسان في مصر حتى الآن هذا العام المالي.
 
وقدمت "صني" الجديدة كليا، إلى مصنع نيسان بمدينة 6 أكتوبر وانضم إليها بعد ذلك السنترا الجديدة في اكتوبر الماضي، ووفقا لمجلس معلومات مسوقى السيارات المصرى "AMIC"، كانت "صني" السيارة الأعلى مبيعا في فئة "1300- 1500 cc" بحصة سوقية بلغت 28٪، والتي تعد تقريبا ضعف أقرب منافسيها.
 
وعرض الطراز الجديد مجموعة من المزايا والتي شملت أربع سرعات أوتوماتيكية وخمس نقلات سرعة للحركة اليدوية، وكذلك حزمة ومواصافات نيسان للسلامة، وتكمل هذه المزايا مجموعة منالكماليات العملية، والتكنولوجيات المتقدمة والرحابة الأوسع فئتها.
 
أما "السنترا" الجديدة والتي أطلقت مؤخرا تضع الفخامة في متناول عدد أكبر من الأسر المصرية مع ميزات رفاهية، كتكييف الهواء الخلفي، بمثل هذه الأسعار التي تعد في متناول الجميع.
 
وأكد  إيساو سيكاجوتشي، العضو المنتدب لنيسان شمال أفريقيا، إن نهج "نيسان" في التوسع في تقديم مجموعة من السيارات محلية الصنع إلى جانب الطرازات الرائدة الأخرى مثل طراز قاشقاي الحاصل علي جوائز متعددة.
 
وأضاف: "إن تحقيق نمو قوي في عام مليء بالتحديات بالنسبة لسوق السيارات في مصر هو شيء عظيم لعلامتنا التجارية، إن نيسان تستفيد من التزام بتوسيع محفظة منتجاتنا، والجمع بين أفضل النماذج العالمية مع عدد متزايد من السيارات محلية الصنعذات الجودة العالية". 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك