البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الاستثمار يشهد انطلاق قمة طاقة المستقبل في الإمارات

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

شهد وزير الاستثمار، أشرف سالمان انطلاق قمة طاقة المستقبل وجائزة زايد لطاقة المستقبل والذي حضره بان كي مون سكرتير عام الأمم المتحدة وإنريكه بينيا نييتو رئيس دولة المكسيك والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع، والشيخ محمد بن زايد نائب وزير الدفاع الإماراتي وعدد من الشخصيات الهامة والوزراء.

تهدف القمة إلى استقطاب مجموعة من القادة العالميين، وصانعي السياسات الدولية، وخبراء القطاع، والمستثمرين من القطاعين العام والخاص، فضلاً عن وسائل الإعلام، وذلك لمناقشة الحلول العملية والمستدامة لمواجهة التحديات المستقبلية في قطاع الطاقة.

ومن المقرر أن يعقد بفاعليات القمة جلسة تحت عنوان "Financing Egypt's Energy Sector" وذلك لمناقشة مستقبل الاستثمار في قطاع الطاقة بمصر خلال الخمسة سنوات القادمة، يلقي خلالها أشرف سالمان كلمة حول مستقبل الاستثمار في قطاع الطاقة في مصر.

كما يعقد وزير الاستثمار مجموعة من اللقاءات والاجتماعات السياسية ومع ممثلي عدد من المؤسسات الحكومية والوطنية وكبرى الشركات الإماراتية خلال زيارته لدولة الإمارات، بهدف بحث سبل التعاون المشترك واستعراض التطورات التي يشهدها الاقتصاد المصري.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك