البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"القليوبية" تعلن حالة الطوارئ بسبب العاصفة الترابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت محافظة القليوبية اليوم الإثنين، لموجه من الطقس السىء حيث ضربت المحافظة عاصفة ورياح شديدة محملة بالأتربة مما تسبب فى حجب الرؤية عن بعض المناطق خاصة القريبة من المناطق الجبلية والصحراوية بأبوزعبل والخانكة والعبور.

ومن ناحية أخرى، تسببت الرياح فى انقطاع الكهرباء على بعض قرى المحافظة بسبب سقوط الأسلاك التى تمدها بالكهرباء وتوقف عمل المخابز، فضلا عن تأثر حركة البيع والشراء بسبب الإغلاق المبكر للمحال التجارية وعزوف المواطنين عن الخروج من منازلهم بسبب برودة الجو كما تسبب شدة الرياح في سقوط عدد من اللوحات الإعلانية والأشجار على بعض الطرق بالمحافظة دون حدوث أية إصابات.

وأعلنت المحافظة حالة الطوارىء حيث أصدر الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية توجيهاته إلى رؤساء المدن والأحياء برفع درجة الاستعداد لمواجهة أية حالات طارئة أو نشوب حرائق بسبب شدة الرياح.

كما كثفت الإدارة العامة للمرور من حملاتها المرورية الثابتة والمتحركة لتأمين حركة السيارات بمختلف طرق المحافظة والتحذير من السرعة الزائدة خاصة على طريق "القاهرة/ الإسكندرية" الزراعى والصحراوى والطرق الفرعية الأخرى للحد من الحوادث المرورية بسبب عدم وضوح الرؤية على بعض الطرق بسبب العاصفة الترابية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك