البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الإنتاج الحربي يستقبل مدير شركة "تاليس" الفرنسية

محمد العصار وزير
محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحرب

استقبل الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، باسكال سوريس المدير التنفيذي الدولي لشركة "تاليس" الفرنسية، والتي تعد إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات والإلكترونيات ذات التكنولوجيا العالية، وذلك في إطار حرص قطاع الإنتاج الحربي المصري على فتح آفاق التعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في العديد من المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها إمكانية إنشاء خط إنتاج جديد بشركة بنها للصناعات الإلكترونية التابعة لوزارة الإنتاج الحربي لإنتاج منتج مدني جديد يتناسب مع أنشطة شركة "تاليس" في المجالات المدنية من "اتصالات ـ تأمين ـ إلكترونيات".

كما تم الاتفاق على الاستفادة من خبرات شركة "تاليس" والإمكانيات المتوفرة بشركة بنها، كما تم التباحث في آليات تعظيم الاستفادة من إمكانيات شركة بنها من خلال اعتمادها كمركز إصلاح رئيسي بالشرق الأوسط وأفريقيا لمنتجات شركة "تاليس".

ومن جانبها، أكدت المدير التنفيذي لشركة "تاليس" حرص شركتها على تنمية الشراكة مع الإنتاج الحربي المصري، حيث ستقوم الشركة بدراسة إنشاء مشروع استثماري في مصر بمشاركة فرنسية، وسيتم خلال الفترة المقبلة تبادل الأفكار والرؤى حول هذا الموضوع.

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على دفع علاقات التعاون بينهما في كل المجالات الممكنة، كما تم الاتفاق على قيام خبراء شركة "تاليس" بزيارات ميدانية لشركات الإنتاج الحربي المصرية للتعرف على الإمكانيات المتوافرة بها، والتي على ضوئها سيتم تحديد معالم المشاركة في المشروعات المستقبلية في مجال الاتصالات أو المعدات أو التدريب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك