البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

عروض يومية باللغة العربية للصوت والضوء بمعابد الكرنك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن تنظيم عروض يومية للصوت والضوء على البحيرة المقدسة بمعابد الكرنك بالأقصر باللغة العربية للمصريين، وذلك في إطار الاستعدادات لإجازات نصف العام بالمدارس والجامعات وبداية موسم السياحة الداخلية.

وقال نائب مدير شركة الصوت والضوء بالأقصر إمام عبدالباسط، في تصريح اليوم الأحد، إن الشركة القابضة للصوت والضوء بالمحافظة قامت بتخفيض تذاكر دخول العروض بمعابد الكرنك إلى نصف الثمن للطلبة والمجموعات طوال أيام إجازة نصف العام، لافتا إلى أن عروض الصوت والضوء تتطور باستمرار، وأن عدد اللغات التي يقدم بها العرض وصلت إلى ثماني لغات، مع الاستعداد لإضافة لغات جديدة بالتنسيق مع شركات السياحة إذا كانت هناك أعداد كبيرة من السائحين من جهات معينة.

وأَضاف أنه سيتم عرض يومي باللغة العربية طوال إجازة نصف العام بعد أن كانت عروض الصوت والضوء تقدم يوم الخميس فقط من كل أسبوع باللغة العربية وباقي الأيام بلغات مختلفة.

وأوضح أن قرار الشركة بتقديم عروض يومية وتخفيضات خاصة حتى يوم السابع عشر من شهر مارس المقبل يأتي لتشجيع السياحة الداخلية، مشيرا إلى أنه سيكون أيضا هناك تخفيض بنسبة 50% على قيمة التذاكر للرحلات التي تنظمها المدارس والجامعات والمعاهد ودور العبادة والجمعيات الأهلية، وتخفيض على قيمة التذاكر بنسبة 25% لرحلات أعضاء النقابات المهنية والعمالية المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك