البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"زيدان": "جوارديولا" مدرب رائع وأرفض مقارنتي به

زين الدين زيدان مدرب
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

رفض زين الدين زيدان المدرب الجديد لريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مقارنته ببيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة رغم التشابه في ظروف تعيينهما لقيادة أكبر ناديين في إسبانيا، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى جهد لإسعاد الجماهير.

وتولى زيدان لاعب ريـال النجم السابق مهمة تدريب الفريق يوم الإثنين الماضي، بعد إقالة رفائيل بنيتز دون أن يحظى بتجربة سابقة في قيادة الفريق الأول ليسير على خطى جوارديولا عندما أصبح مدربًا لبرشلونة في 2008.

ووصف زيدان في مؤتمر صحفي "جوارديولا"، بأنه مدرب رائع وقال "ما يقدمه أمر مذهل للغاية لكن جوارديولا هو جوارديولا وأنا سأبذل قصارى جهدي ولن أقارن نفسي بأحد، لم أفعل ذلك عندما كنت لاعبا ولن أفعله الآن".

وأضاف زيدان: "لا يجب أن أقارن بجوارديولا فقد حقق إنجازات هائلة"، وقال "لدى أهداف واضحة وسأفعل كل ما باستطاعتي لتحقيقها".

وأقيل بنيتز بعد سبعة أشهر فقط من قيادة ريـال صاحب المركز الثالث حاليا في الدوري بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو مدريد المتصدر.

وتعرض ريـال صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا برصيد عشر مرات لانتقادات تحت قيادة بنيتز ورحل المدرب وتم تعيين زيدان أما جوارديولا لاعب وسط برشلونة السابق فحصل على فرصة رائعة لتدريب العملاق القطالوني لمدة أربعة أعوام حصل خلالها على 14 لقبا منها دوري أبطال أوروبا في مناسبتين ثم بدأ تدريب بايرن ميونيخ في 2013.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك