البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"زعزوع" يلتقى ممثلى اتحاد شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق الياباني

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

التقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، ممثلى إتحاد شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق اليابانى، للتباحث حول سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من اليابان .

تطرق اللقاء إلى أهمية متابعة ورصد الأخبار الصحفية التى تنشر عن مصر فى السوق اليابانى وبث المزيد من الرسائل الإيجابية عن مصر والترتيب لدعوة منظمى الرحلات اليابانيين وممثلى الشركات اليابانية فى مصر ودراسة رعاية عدد من البرامج التلفزيونية التى تقدم فى السوق اليابانى للترويج للمقصد السياحى المصرى.

وأشار الوزير إلى الإجراءات التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية لخلق المزيد من الطلب على المقصد المصرى من اليابان والتي تشمل الجهود التسويقية الضخمة من خلال الحملة التسويقية المتكاملة، هذا بالإضافة الى تخصيص نسبة 20 إلى 25 % من ميزانية هذه الحملة لدعم وتنشيط السياحة الثقافية والتي تجذب السائح الياباني في المقام الأول لزيارة مصر.

وأكد الوزير أن الحكومة المصرية اتخذت من التدابير والإجراءات الأمنية ما يكفل تأمين المناطق السياحية خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدى السائح اليابانى.

وأكد الوفد  أن الزيارة المرتقبة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى اليابان ستكون بلا شك خطوة بالغة الأهمية نحو دعم السياحة بين مصر واليابان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك