البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

غدًا.. المؤتمر الدولي الثاني لاختبارات ومراقبة وتقييم الكباري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعقد المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء غداً الاثنين، المؤتمر الدولي الثاني لاختبارات ومراقبة وتقييم الكباري، بتنظيم المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، بالاشتراك مع الهيئة الدولية لمراقبة سلامة منشآت البنية التحتية وصندوق العلوم والتنمية التكنولوجية المصري.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال الدكتور خالد محمد الذهبي، رئيس المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء، إن المؤتمر يشارك فيه لفيف من الأساتذة والمختصين من الجامعات المصرية والعربية "مصر، السودان، السعودية، البحرين، والجزائر"، والدولية "اليابان، ألمانيا، النمسا، كندا، ونيجيريا"، وكذلك الخبراء والشركات المتخصصة في مجال الأجهزة التكنولوجية وأجهزة رصد ومتابعة وقياسات واختبارات الكباري، وايضاً الهيئات المصرية التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، وهيئة سكك حديد مصر، والفنية العسكرية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة. 

وقال "الذهبي": "يهدف المؤتمر إلي تبادل الخبرات الدولية في مجال اختبارات وتقييم الكباري، حيث إن هذا المجال يعتمد علي الخبرات العملية للمتخصصين والخبراء العاملين في هذا المجال، مشيرا إلى أن نقل هذه الخبرات العالمية يؤدى إلي دعم مصر والدول المجاورة في الحفاظ علي ثرواتها القومية من الكباري ومنشآت البنية التحتية". 

وأضاف "الذهبى": "نظرًا لخبرات المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء في هذا المجال، فقد تم توقيع اتفاق بين المركز والهيئة الدولية لمراقبة سلامة منشآت البنية التحتية (ISHMII) أصبح بموجبه المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء هو المركز الممثل للهيئة الدولية لمراقبة سلامة منشآت البنية التحتية (ISHMII) في الوطن العربي وإفريقيا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك