البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

فتح: الحركة ستبقي حريصة على قضايا ومصالح الشعب الفلسطيني

محمود عباس الرئيس
محمود عباس الرئيس الفلسطيني

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في قطاع غزة زكريا الأغا، إن "حركة فتح بعد عقود من انطلاقتها شكلت مانعًا وطنيًا صلبًا لإفشال كافة مخططات المتآمرين على القضية الفلسطينية".

وأكد "الأغا" اليوم الأربعاء، خلال لقائه بوفد الأمانة العامة لاتحاد عام المرأة الفلسطينية بمدينة غزة، أن الحركة ستبقى الحريصة على قضايا الوطن ومصالح الشعب الفلسطيني وستبقى حامية المشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل.

وأوضح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أن الحركة بقيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ستبقى الأمينة والمؤتمنة على الحقوق والثوابت الفلسطينية.

وتابع: "أيام قلائل تفصلنا عن الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) التي جعلت من المرأة الفلسطينية عنوانًا عالميًا في النضال والعطاء ومحور أبحاث ودراسات.

وأشار إلى أن المرأة الفلسطينية لم تغب عن المشاركة في الهبة الجماهيرية المستمرة في الضفة والقدس متقدمة الصفوف في مواجهة الاحتلال ليسقط منها الشهيدات لتقدم المرأة الفلسطينية نموذجًا آخرًا في التضحية والفداء والعطاء الوطني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وعدوانه على المقدسات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك