البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي": الدولة لم تتدخل في انتخابات البرلمان .. وليس لدي "شلة مقربين"

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة لم تتدخل في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وهو ما يعتبره مكسبا كبيرا للعملية الديمقراطية، مؤكدًا أنه يتابع بدقة كل ما يصرف في المشروعات القومية العملاقة.

وأكد "السيسي" فى لقاء مع عدد من شباب الاعلاميين، بحضور الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والانتاج الحربى، على هامش افتتاحه لمصنع للأسمدة بالفيوم، على ثقة الشعب فى تلك المشروعات حين أعطى نموذجا فى اقباله على تمويل مشروع قناة السويس، والذى أتى بثماره فى عامه الأول.

وردا على سؤال حول صمت الرئاسة على الاشتباكات فى المجتمع، وماذا اذا كان يعبر عن حالة من الرضا، قال الرئيس، إنه يريد ترك التجربة لتكتمل، مشددُا على دور الإعلام فى توعية الناس بالعمل الدؤوب فى كل مجالات التنمية. 

وقال الرئيس إنه يتأذى من حالة الاشتباك التى يراها أحيانا، مؤكدا أنه يتابع الاعلام جيدا، وأضاف:"الحالة الإعلامية فى مصر ليس لها مثيل فى العالم، حتى الدول التى تشبه ظروفها مصر".

وتابع: "ليس لى شلة مقربين يجلسون معى، واحترم كل من يتمتع بحسن الخلق، والكفاءة والاخلاص للوطن ايا كان مجال عمله"، موضحًا أن الدولة مهتمة بالسير فى المشورعات بشكل سريع ومتوازى لتحقيق انجاز يشعر به المواطن البسيط

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك