البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

تعيين أليكس فيتالي رئيسًا لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، عن تعيين أليكس ماكدونالد فيتالي - الذي كان يشغل منصب رئيس قسم علاقات المستثمرين في بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا- رئيساً جديداً للجمعية في المنطقة. 

وسيحل فيتالي محل أوليفر شوتزمان، الذي شغل هذا المنصب منذ العام 2014، وسيبقى "شوتزمان" على صلة بأعمال الجمعية كونه، عضوٌ في مجلس الإدارة.
 
وعن تعيين فيتالي، قال كليمنس بيوت، مدير عام جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط: "يسعدنا الترحيب بأليكس فيتالي كرئيسٍ جديدٍ لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، حيث يتزامن تعيينه مع تزايد أهمية علاقات المستثمرين بدفع عجلة النمو الاقتصادي في المنطقة. يأتي هذا التعيين في وقتٍ حاسمٍ، فنحن نعمل على مساعدة تطوير مهنة علاقات المستثمرين وتحسين أسواق رأس المال في المنطقة واقتصادها".
 
وتعتبر جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط منظمة مستقلة غير ربحية، تسعى لتعزيز سمعة أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط من خلال تعزيز أفضل معايير الممارسات الدولية والعلاقات مع المستثمرين. وإلى جانب عملها على دعم أسواق المال والجهات التنظيمية الإقليمية، تسعى الجمعية لتحسين كفاءة أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط، وهي المنظمة الوحيدة التي توفر شهادات الاعتماد لمهنة علاقات المستثمرين في المنطقة.
 
ويعمل فيتالي مع بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ العام 2010، وهو مسؤول عن إدارة قسم علاقات المستثمرين في البنك. وقبل توليه هذا المنصب، عمِل فيتالي مع البنك السعودي البريطاني، حيث أسس أول منصب لعلاقات المستثمرين في البنوك السعودية. وعمل فيتالي بشكل وثيق مع جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، حيث ترأس للجنة التنظيمية للجمعية وغيرها من المناصب.
 
وقال ماكدونالد فيتالي، رئيس جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط: "يشرفني أن يتم اختياري لتولي هذا المنصب الهام في جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، ولمواصلة دعم الأعضاء وأصحاب المصلحة بتقديم أفضل الممارسات في مجال حوكمة الشركات وعلاقات المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط. أتطلع إلى مواصلة تطوير أعمال الجمعية في المنطقة، وإلى توفير منصة حيوية لدعم وتمكين الأعضاء من تلبية مطالبهم سريعة التطور للتنظيم وممارسات السوق".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك