البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

اجتماع اللجنة الفنية المشتركة للتعاون الاستثماري بين مصر والأردن.. غدًا

علاء الدين عمر رئيس
علاء الدين عمر رئيس هيئه الاستثمار

يعقد اجتماع اللجنة الفنية المشتركة للتعاون الاستثماري بين مصر والأردن برئاسة رئيسي هيئتي الاستثمار في البلدين علاء الدين عمر ومنتصر العقلة؛  غدا الإثنين في عمان وعلى مدى يومين، لمناقشة الموضوعات الخاصة بالتعاون المؤسسي بين الهيئتين وعرض الفرص الاستثمارية في البلدين.

وتبلغ حجم الاستثمارات الأردنية في مصر 501 مليون دولار مقابل 300 مليون دولار لمصر في الأردن، إلا أنها قفزت بشكل كبير بعد توقيع اتفاقية إقامة بورتو البحر الميت باستثمارات مصرية تتجاوز المليار دولار.

ومن المقرر أن يبدأ الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة علاء الدين عمر اليوم زيارة للمملكة تستغرق ستة أيام، كما سيلتقي مع عيسى حيدر مراد رئيس غرفة تجارة عمان وأعضاء الغرفة من كبار رجال الأعمال والتجار والمستوردين الأردنيين.

وسيلتقي الوفد مع زياد الحمصي رئيس غرفة صناعة عمان وأعضاء الغرفة من كبار رجال الأعمال والصناعيين الأردنيين، والمهندس وائل طوقان رئيس نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين والسادة أعضاء النقابة.

كما سيشارك الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في فعاليات منتدى الاستثمار في الوطن العربي الذي ينظمه اتحاد رجال الأعمال العرب يومي 16 و17 ديسمبر الجاري بمدينة العقبة.

 
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك