البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الفريق مُهاب مميش يُكرم 25 بطلًا رياضيًا بهيئة قناة السويس

الفريق مميش يكرم
الفريق مميش يكرم واحد من الأبطال

 كرم الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أمس الأربعاء 25 بطلاً رياضياً بالهيئة من الحاصلين على ميداليات ومراكز رياضية متقدمة على مستوى الجمهورية وفي البطولات الإفريقية والعربية المؤهلة للأولمبياد والدورة البارالمبية، وذلك بالصالة الألعاب المغطاة لهيئة قناة السويس.

يأتي ذلك في ضوء اهتمام الفريق مميش بالرياضة، وشمل التكريم الأبطال الرياضيين لعدد من الألعاب الرياضية ومنها الرماية، وكرة السرعة، وسباحة الزعانف، والتنس، كما تم تكريم الفريق الأول لكرة السلة لصعوده للدوري الممتازلموسم 2014/2015 ولأول مرة في تاريخ النادي ، كما قام سيادته بتكريم رؤساء الأندية الرياضية بالهيئة وعدد من الإداريين.

وفيما يلي قائمة بأسماء اللاعبين المكرمين والبطولات التي حصلوا عليها: "نشاط الرماية حصلت اللاعبة هالة الجوهري على المركز الأول ضمن منتخب مصر للرماية سيدات في البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد وحققت رقم قياسي جديد لمصر 380/400، كما حصلت على المركز الثالث في البطولة العربية لعام 2015 والمركز الرابع في بطولة فرنسا المفتوحة.

وفي شاط تنس الطاولة حصل اللاعب سيد محمد أحمد على المركز الأول في البطولة الإفريقية المقامة بتونس وتأهل للدورة البارالمبية في ريو دي جانيرو 2016 ، والمركز الأول في نفس البطولة في ترتيب الفرق.

كما حصل اللاعب إبراهيم محمد الفاو على المركز الثالث في بطولة إفريقيا لتنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة، والمركز الأول في بطولة إفريقيا في نتائج الفرق.

وحصلت اللاعبة إيمان علي طه، على بطولة العرب بمدينة أربيل العراقية كما حصلت على بطولة الجمهورية تحت 12 و15 سنة، فضلاً عن مشاركتها في بطولة العالم للقارات التي أقيمت في دولة سلوفينيا.

وفي كرة السرعة حصلت اللاعبة أسماء حسن عبد العال على المركز الأول ضمن صفوف المنتخب في بطولة العالم المقامة في دولة بولندا.

أما السباحة بالزعانف، فحصلت اللاعبة شيماء السيد على المركز الثاني4كم في بطولة العالم والمركز الثالث "Final Golden" كما حصلت على كأس أحسن سباحة في بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة وأيضاً المركز الأول 1500م و 800 م مونو والمركز الثاني 200م مونو ، 400 م مونو، وحصل اللاعب أحمد عادل السيد على كأس أحسن سباح وصاحب الرقم القياسي ل200م مونو، كما حصل على المركز الأول 100م مونو و50 م مونو والمركز الأول في 3كم ، واللاعب علاء الدين محمد عبد العزيز حصل على المركز الأول 1500 م مونو و800 م مونو وأيضاً المركز الثاني 4كم مونو، واللاعبة أسماء حسن شوقي حصلت على المركز الرابع عالم تتابع وضمن الفريق الحاصل على المركز الأول.

وفي الشراع، نجح فريق هيئة قناة السويس للشراع في الحصول على بطولة الجمهورية للشراع المقامة بنادي اليخت الإسكندرية، وفي ضوء ذلك تم تكريم عدد من الإداريين، وحصل كل من اللاعب عمرو أسامة على واللاعبة ياسمين عبد العزيز متولي واللاعبة أية أسامة نايف واللاعبة مريم إيهاب مصطفى على المركز الأول للجمهورية، كما حصل اللاعبان عبد الرحمن خالد طه واللاعب محمد عادل جابر على المركز الثاني جمهورية، وحصل اللاعب مهند أيمن على الركز الثالث جمهورية واللاعب عمرو عبد العزيز على المركز الرابع .

وفي تنس أرضي، حصل اللاعب يوسف عمر عبد الحي على المركز الأول تحت 14 سنة ، كما حصلت اللاعبة مايا وليد عمار على المركز الثالث فردي في بطولة الجمهورية.

أما كرة السلة، فحصل فريق كرة السلة لهيئة قناة السويس على بطولة المنطقة لموسم 2015 وفي ضوء ذلك تم تكريم اللاعب عمر عبد الحميد ، واللاعب عبدالله هاني واللاعب محمود محمد فتحي ، واللاعب عبدالرحمن موسى ، واللاعب عمر ياسر ، واللاعب محمد السيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك