البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

التقى الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، اللواء محمـد العصار، وزير الإنتاج الحربي بحضور رئيس هيئة السكه الحديد وقيادات الهيئة وقيادات وزارة الإنتاج الحربي، وذلك في إطار اهتمام وزارة النقل بالتصنيع المشترك كخطوه هامة نحو التصنيع المحلي.

وزير الإنتاج الحربي يبحث مع "الجيوشي" سبل التعاون في مجال توريد جرارات القطارات

سعد الجيوشي يجتمع
سعد الجيوشي يجتمع مع اللواء العصار وزير الإنتاج الحربي

التقى الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، اللواء محمـد العصار، وزير الإنتاج الحربي بحضور رئيس هيئة السكه الحديد وقيادات الهيئة وقيادات وزارة الإنتاج الحربي، وذلك  في إطار اهتمام وزارة النقل بالتصنيع المشترك كخطوه هامة نحو التصنيع المحلي.
  
وخلال الاجتماع تم مناقشة الموضوعات المشتركه بين مصانع الإنتاج الحربي والهيئة القومية لسكك حديد مصر والتي من أهمها استمرار التعاون في مجال توريد و صيانة الجرارات وعمل ورشه حديثه لعمرة الجرارات وتأهيل عربات القوى.

جدير بالذكر أن وزارة الانتاج الحربي أنتجت نظم حمايه للمزلقانات محلية الصنع وذلك ضمن خطة تطوير عدد 295 مزلقان علي خطوط شبكة السكك الحديدية بالإضافة إلي إستمرار التعاون في مجال تطوير الاعمال المدنية بالمحطات ومجال الخرده.
 
وقال الدكتور سعد الجيوشي أنه معني بتطوير صناعة النقل في مصر وان تزكية التصنيع هي الاعتماد علي انفسنا ونحن في طريقنا لبناء قلعة صناعية متميزة لبناء السكه الحديد.

وتوجه اللواء محمـد العصار وزير الإنتاج الحربي بالشكر لوزير النقل، مؤكدًا أنه يأمل في المزيد من التعاون، ويؤكد أن هذا التعاون يصب في صالح مصر في النهاية.

وأشاد العصار بإنجازات الجيوشي لفكرة التصنيع المحلي لقطارات السكه الحديد في مصر وأفاد بأن وزارة الأنتاج الحربي ومصانعها داعمه بشكل قوي للتعاون في مجال التصنيع المشترك والمحلي وخاصة في المشروعات القومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك