البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"القوى العاملة": تسوية مطالب 160 عاملا وديا بشركة قطاع خاص

جمال سرور وزير القوى
جمال سرور وزير القوى العاملة

قال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن جهود الوزارة بالاشتراك مع النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية وإدارة الشركة المصرية للتصنيع "سيلتال" نجحت في تسوية النزاع الجماعي القائم بين الطرفين بشأن مطالب 160 عاملاً بالشركة.

وأضاف "سرور" أنه تم الاتفاق بين الطرفين على تسوية حالات العاملين الذين يرغبون في الحصول على التعويضات والمكافآت التي يتم الاتفاق عليها حسب قانون العمل على أن يتقدم من يرغب في ذلك بطلب للشركة للنظر فيه حسب ظروف العمل.

كما تم الاتفاق على طلب ممثلي العمال بأن يتم قيام باقي العاملين بالإجازات حسب ظروف العمل وفي حالة نقل المصنع إلى مدينة 6 أكتوبر يتم توفير المواصلات أو السكن.

ووجه الوزير الشكر والتقدير للطرفين على استجابتهما لجهود التسوية الودية وتفعيل دور المفاوضة الجماعية والحوار الهادف والبناء مما يعود بالنفع على كل منهما.

وترأس اجتماع التفاوض محمد عيسي وكيل الوزارة لعلاقات العمل وشؤون المفاوضة الجماعية، وبحضور شمروخ منصور مدير الإدارة العامة لشؤون المفاوضة الجماعية، وجيهان عبدالمنعم باحث بالإدارة بالوزارة، وعلي أحمد على رئيس اتحاد العمال بالعاشر من رمضان، وسعيد مسعود المدير المالي والإداري وعضو مجلس الإدارة، وأشرف الشحات محامي الشركة، وروحية عبدالرحمن مسؤول التأمينات بالشركة، وكل من طه أحمد طه وعبدالنبي عاشور ومحمود عبدالله من العاملين بالشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك