البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

رئيس الوزراء اليمني: لن نسمح بالخطأ ولا مجال للخوف

خالد بحاح - نائب
خالد بحاح - نائب الرئيس اليمني

أكد خالد بحاح، رئيس الوزراء اليمني، أن الأزمة اليمنية تحتاج إلى تضافر الجهود، وإخلاص النوايا، مؤكدًا أن اليمن يرم بمرحلة صعبة وحرجة،  ولا مجال للخطأ أو الخوف.

وأوضح "بحاح" في بيان على صفحته بالفيسبوك، أنه لا بديل عن الاستجابة لنداء الوطن وأبنائه، وقد أقسمنا أمام الله أن نحافظ على الوطن وسلامة أبنائه ولن نخون تلك الأمانة، ونحن ندرك أننا لن نكون عند مستوى الرضي في ظل هذه التحديات الكبيرة ومع ذلك ستبقى القافلة تسير وسنبقى نبذل قصارى الجهد لصون الأمانة ونسأل الله أن يعيننا عليها. 

وأضاف أن الوطن هو الذي نناضل من أجله ودماء طاهرة سالت لينعم أبناؤه بالأمن والعيش الكريم وثورات قامت ضد حكم الفرد والاحتلال ورفض الشعب المليشيات المسلحة التي أرادت أن تستأثر بالوطن عنوة وما زال الكثير منا لم يستوعب الدرس.

وأكد نائب الر ئيس اليمني، أنه يجب أن ينتهى هذا العبث وسنعمل على تحقيق ذلك ويوم أن نعجز عن دفعه سنكون أكثر وضوحًا مع شعبنا وإخواننا ومع أنفسنا قبل ذلك.

وكانت أنباء قد ترددت أن رئيس الوزراء رفض التعديلات التى أجراها أمس الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى على حكومته أثناء تواجد بحاح في باريس، وأنه سيصدر بيانًا يرفض فيه التعديلات، ولكن جاء البيان ليؤكد أنه مستمر في تحمل المسئوليات في ظل الظروف التي يمر بها الوطن وأنه سيذل كافة الجهود للحفاظ على الوطن وسلامة أبنائه. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك