البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محافظ القاهرة يستقبل رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية

جلال مصطفي سعيد محافظ
جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة

أشادت السفير هيفاء أبو غزالة، رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات البرلمانية، بمستوى تنظيم الانتخابات، خلال استقبال محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، لـها بمكتبه اليوم الاثنين.

وكانت جامعة الدول العربية قد عبرت عن ارتياحها لما تم رصده من متابعي بعثة الجامعة للانتخابات البرلمانية في مصر من إقبال جيد للناخبين على لجان الاقتراع مقارنة بالمرحلة الأولى للانتخابات.

وأعربت "أبو غزالة"، عن أملها في أن تتزايد أعداد المشاركين في الانتخابات في الساعات المقبلة، وذلك سعيا لمشاركة أكبر من كافة فئات الشعب المصري في اختيار من يمثلهم في مجلس النواب وفقا لإرادتهم الحرة.

وتفقدت أبوغزالة أمس الاحد عددا من اللجان في محافظة القاهرة، واطلعت خلال الجولة على سير العملية الانتخابية والإجراءات المتبعة لإتمام عملية التصويت.

وتتكون بعثة الجامعة من أكثر من 100 متابع من 18 جنسية عربية ليس من بينها الجنسية المصرية يتواجدون في تسع محافظات تجري فيها العملية الانتخابية في المرحلة الثانية، إضافة إلى متابعة انتخابات المصريين في الخارج عبر مكاتب الجامعة العربية في 6 دول هي (روسيا، أثيوبيا، كينيا، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند).

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك