البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يدلى بصوته فى الإنتخابات البرلمانية بمنطقة مدينة نصر

وزير الداخلية يدلى
وزير الداخلية يدلى بصوته فى الإنتخابات البرلمانية

قام مجدى عبدالغفار وزير الداخلية مساء اليوم 22 الجارى بالإدلاء بصوته بالمرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الشهيد رامى الجنجيهى بمدينة نصر.

وتوجه وزير الداخلية لتفقد الحالية الأمنية بعدد من اللجان الإنتخابية حيث تقابل سيادته مع القوات الأمنية المعينة لتأمين اللجان الإنتخابية بكلية البنات ومدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات بمصر الجديدة وحثهم على اليقظة التامة والتصدى لأية مظاهر للخروج على القانون بكل حسم ووفقاً للقانون.

وقد جدد الوزير خلال جولته الدعوة لكافة المواطنين بالتوجه لمقار الإنتخاب، مؤكداً على قيام الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بإعداد منظومة أمنية متكاملة إضطلعت من خلالها بتوفير كافة السُبل للتيسير على المواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم بكل حرية وسهولة ويسر، وتنفيذ محاور الخطة الأمنية المحكمة بالتعاون مع القوات المسلحة وإستنفار كافة الطاقات والجهد لتوفير الأمن والآمان للمواطنين على مستوى الجمهورية، وذلك فى ظل توافد المواطنين على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وتحقيق إرادتهم لإختيار نواب البرلمان.

وأكد وزير الداخلية على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع والميادين وإستمرار توجيه الضربات الإستباقية لإجهاض كافة المخططات التخريبية وتأمين المنشآت الهامة والحيوية ووسائل المواصلات.

كما أكد الوزير على الإجراءات الأمنية المشددة التى تشهدها منطقة سيناء فى ظل الضربات الأمنية المتواصلة التى توجهها الأجهزة الأمنية بالتعاون مع القوات المسلحة والتى حققت بشكل كبير إستقراراً أمنياً ملحوظاً بمنطقة سيناء.
​ 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك