البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

تحالف "رينو ونيسان" يقدم أسطول السيارات الكهربائية الأكبر عالمياً بالمؤتمر الدولي "COP21"

المصدر

ينوي تحالف "رينو – نيسان" تقديم أكبر أسطول من السيارت الكهربائية عالمياً في المؤتمر الدولي الذي تقيمه الأمم المتحدة تحت عنوان "مؤتمر باريس للمناخ" COP21"، حيث سيقدم التحالف 200 سيارة كهربائية نظيفة للقمة السنوية والتي ستقام في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 11 ديسمبر.

ومن المتوقع أن تغطي السيارات مجتمعة أكثر من 000 400 كيلومتر دون أية انبعاثات أثناء القيادة، حيث ستنقل السيارات الوفود المشاركة في المؤتمر السنوي الـ21 للأحزاب والمعروف باسم COP21، ويحضر المؤتمر أكثر من 000 200 يمثلو 195 دولة.

وصرح كارلوس جوسون – رئيس مجلي الإدارة والعضو المنتدب لتحالف رينو- نيسان قائلاً "إن السيارات الكهربائية هي خيار عملي ومناسب للنقل.. وفي الوقت نفسه، فهي توفر حلاً فعالاً لتقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الضارة، كما أن هذه السيارات تعمل على تقليل الملوثات التي عادة ما يحويها عادم السيارات وهو ما يعمل بدوره على تحسين جودة الهواء في مدننا.. وأرى أن القطاعين الخاص والعام يمكنهم العمل سوياً على الحصول على مجتمع خالي من الانبعاثات."

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها الأمم المتحدة أسطول من السيارات الكهربائية عديمة الانبعاثات لكافة الركاب المشاركين في قمة المناخ.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك