موقع المصدر

ads
ads
سياحة و طيران

زعزوع يغادر إلى إنجلترا للمشاركة في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة

الأحد 01 نوفمبر 2015 - 02:23 م
هشام زعزوع
هشام زعزوع
طباعة
المصدر - خاص
يغادر الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة مطار القاهرة مساء اليوم متوجهاً إلى لندن على متن خطوط مصر للطيران، لحضور فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM، ثانى أكبر المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية على مستوى العالم والتى تقام خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر الجارى.

وأشار الوزير – فى تصريحات صحفية له – إلى أهمية المشاركة المصرية فى تلك الفعاليات، لافتاً إلى أنه سيحضر قمة وزراء السياحة التابعة لمنظمة السياحة العالمية التى تنعقد ضمن فعاليات بورصة لندن الدولية هذا العام.

وأضاف زعزوع أن الزيارة تتضمن عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية بالسوق البريطانى وكذلك التعرف على مطالب منظمى الرحلات التسويقية والترويجية ومقترحاتهم لدعم سبل التعاون معهم خلال الفترة القادمة للمحافظة على حجم أعمالهم للمقصد السياحى المصرى فى ظل التحديات التى تواجه هذه الصناعة الحيوية على مستوى العالم.

ومن جانبها أشارت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن مصر تشارك هذا العام بجناح مساحته 850 متر مربع، ويضم 96 من العارضين من المحافظات والفنادق وشركات السياحة والاتحاد المصرى للغرف السياحية، لافتة إلى أن هناك نحو 186 دولة وأكثر من 50 الف من خبراء السياحة يشاركون فى بورصة هذا العام.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads