البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير القوى العاملة يقترح مشروعًا قوميًا للتقليل من البطالة.. وترحيب سعودي

جانب من لقاء اليوم
جانب من لقاء اليوم

عرض جمال سرور، وزير القوى العاملة، قيام منظمة العمل العربية، بتبني مشروع قومي زراعي أو صناعي، تتوحد عليه الشعوب العربية، ويقام على أرض أي دولة عربية، وبأموال رجال الأعمال العرب، وبأيدي عمالها، مما يسهم بشكل مباشر في توفير آلاف من فرص العمل بالوطن العربي.

 وأبدى فايز المطيري مدير عام منظمة العمل العربية، ترحيبه بالعرض، مشيرا إلى ضرورة تقديمه إلى مجلس إدارة المنظمة خلال اجتماعه بعد غد الأربعاء في العاصمة السعودية الرياض، لدراسته تمهيدا لعرضة على المؤتمر العام لمناقشته في اللجان الدستورية.

وكان وزير القوى العاملة، قد التقى اليوم الاثنين، المطيري" بديوان عام الوزارة ، حيث كشف الأخير تواصله مع ويليام سوينج، مدير عام منظمة الهجرة الدولية لتنظيم مؤتمر مشترك حول الهجرة قريبا، لبحث كيفية تحقيق الاستقرار للشعوب العربية، بعد هروبهم من براكين السياسات، للبحث عن مأوى للأمان قبل البحث عن الرزق والعمل.

 وقال "المطيري": "إن المنظمة بتمثيلها الثلاثي "حكومات وأصحاب أعمال وعمال، تقدم كل ما تستطيع لمصر باعتبارها العمود الفقري للوطن العربي، وتضع جميع إمكانياتها في خدمة أطراف العمل الثلاث".

وأكد "المطيري" استعداد المنظمة لتطوير مراكز التدريب المهني، لتوفير العمالة الماهرة والمدربة، من خلال الكوادر والخبراء الموجودين بالمنظمة في كافة التخصصات.     

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك