البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

الغرفة التجارية ومحافظة الجيزة تستقران على الشكل النهائي لمدينة السيارات

خالد زكريا
خالد زكريا

أكد مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية برئاسة عادل ناصر، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون مع محافظة الجيزة، فى عديد الملفات الحيوية التى تهم التجار والمواطنين على حد سواء، معلنا أنه يجرى الإعداد حاليا لإقامة معارض تقدم كافة أنواع السلع للمستهلكين بأسعار مخفضة بأغلب مراكز محافظة الجيزة.

وكان الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة، قد عقد اجتماعا مع عادل ناصر رئيس الغرفة، تم خلاله الاستقرار على الشكل النهائي لمدينة السيارات المزمع إقامتها على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي، وهو المشروع الذي سيحد من المشكلات التى تواجه معارض السيارات وكذلك الحد من أزمات المرور التى تعاني منها أغلب أحياء محافظة الجيزة، فضلا عن الإتفاق على التعاون بشكل قوي فى عدد من ملفات التنمية وعلى رأسها ملفي المرور والنظافة.

عادل ناصر، قال إن الغرفة على استعداد كامل لتحمل نسبة من قيمة الأرض التى يجرى حاليا تخصيصها من قبل المحافظة لإقامة مدينة السيارات، مؤكدا أن الغرفة تعتزم إدارة تلك المدينة بشكل احترافي يحقق صالح جميع الأطراف.

يذكر أن الغرفة التجارية، أعلنت عن إتمام اتفاقها مع الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية لإقامة مدينة السيارات، فضلا عن تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بينها وبين الشهر العقاري وبنك التعمير والإسكان، بما يضمن تقديم كافة الخدمات التى يحتاجها طرفي عملية بيع السيارات، فى سبيل إنجاح المشروع الجديد.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك