البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الفريق محمود حجازى يتفقد مراحل الإعداد والتدريب للقوات الخاصة والشرطة العسكرية

الفريق محمود حجازى
الفريق محمود حجازى يتفقد القوات الخاصة

تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة مراحل الإعداد والتدريب لعناصر القوات المسلحة من عناصر القوات الخاصة والشرطة العسكرية ، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية لبرامج وخطط الإرتقاء بمستويات الكفاءة والإستعداد القتالى لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة .

وإستمع الفريق محمود حجازي إلى شرح من اللواء أركان حرب  عبد المجيد أحمد صقر مدير إدارة الشرطة العسكرية تناول نظم الإعداد والتأهيل للفرد المقاتل بالوحدات التابعة للإدارة ، وكذلك برامج التعايش والتدريب الخارجية بالتعاون مع الدول الصديقة ، والتى كان آخرها تأهيل مجموعة من عناصر القوات المسلحة بأحد أهم برامج التدريب المتقدمة .

وقام الفريق محمود حجازى بتفقد عدد من المنشآت التدريبية وميادين الرماية التخصصية التى تم إقامتها حديثاً وفقاً لأرقى المستويات والنظم التقنية والتكنولوجية الحديثة ، مؤكداً على أهمية الإعداد والتدريب الجيد لعناصر القوات المسلحة فى كافة الأفرع والتخصصات وصولاً لمستوى الإحتراف فى تنفيذ المهام .

وشدد على حجم المسئولية الملقاه على العناصر المؤهلة علمياً ومهارياً فى نقل الخبرات المكتسبة من التدريب إلى باقى القوات بما ينعكس بالإيجاب على ما يكلفون به من مهام وواجبات من أجل التصدى لمخاطر الإرهاب والتطرف وما يمثله من تهديد لأمن الوطن وإستقراره.

كما قام الفريق محمود حجازى بتفقد عناصر القوات الخاصة من وحدات الصاعقة ، وأشاد بما حققته عناصر القوات الخاصة المشاركة ضمن قوات إنفاذ القانون فى القضاء على الإرهاب بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء وعلى كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة ، وطالبهم بالإستمرار فى بذل المذيد من الجهد والعرق فى التدريب والحفاظ على اللياقة البدنية والروح المعنوية العالية ، وصولاً إلى أعلى درجات الجاهزية والإستعداد لتنفيذ أى مهمة توكل إليهم لحماية أمن مصر القومى .

وأكد خلال لقاءه بدارسى إحدى الدورات التدريبية للقوات الخاصة والتى تضم دارسين من مصر وعدد من الدول الأفريقية الصديقة على عمق علاقات الشراكة والتعاون العسكرى التى تربط القوات المسلحة المصرية ونظائرها بكافة الدول الإفريقية ، مؤكدأ حرص مصر على تنسيق الجهود والعمل المشترك لمواجهة الإرهاب و التطرف الذى يهدد الإستقرار والتنمية لشعوب القارة الأفريقية .

حضر الجولة عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك