البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مجلس كنائس مصر: لن نمارس اي دعوات او توجيهات في الانتخابات البرلمانية

القس بيشوى حلمى أمين
القس بيشوى حلمى أمين عام مجلس كنائس مصر

أكد مجلس كنائس مصر أن جميع الكنائس لن تمارس أية دعوات أو توجيهات لأبناء الكنيسة فى الإنتخابات البرلمانية، مشيراً الى أن مجلس كنائس مصر هدفه الأول والأخير التقارب بين الكنائس المصرية والصلاة من اجل الوطن .

جاء ذلك خلال اجتماع الأمانة العامة الذي عقدته بمجلس كنائس مصر بمقر رئاسة الكنيسة الانجيلية بمصر الجديدة برئاسة القس الدكتور بيشوى حلمى أمين عام مجلس كنائس مصر.

وناقش إجتماع اللجنة التنفيذية للمجلس برئاسة نيافة الأنبا دانيال أسقف المعادى رئيس اللجنة وبحضور الأمين العام وممثلى لجان الرعايا الشباب الإعلام المرأة والمالية ،نشاط كل لجنة على حدة و ما قامت به خلال الفترة الماضية وخطتها خلال الفترة القادمة.

وقال مايكل فيكتور سكرتير أول لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر في بيان له اليوم إن لجنة الرعايا عرضت خلال الاجتماع أنشطتها خلال الفترة الماضية و منها مؤتمرات مواجهة الكنيسة فى مواجهة الإلحاد وغيرها بالإضافة إلى إعداد مؤتمر فى الفترة من 27 أكتوبر الى 29 أكتوبر القادم بمشاركة 15 راعياً من كل كنيسة بإجمالى 75 .

وأوضح سكرتير أول لجنة الإعلام أن لجنة الشباب أكدت استعدادها لمؤتمر خلال الفترة من يوم 22 سبتمبر الى 25 سبتمبر الجاري بعنوان "قيمتك – قيمك" بحضور الأنبا موسى اسقف عام الشباب ، والأنبا مكارى أسقف شبرا الجنوبية  والمطران منير حنا مطران الكنيسة الأسقفية بمصر والقرن الافريقى  وذلك ببيت الأنبا انطونيوس بالعجمى بمشاركة حوالى 100 شاب .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك