البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ريال مدريد يواجه غرناطة واتليتكو مدريد ضيفاً علي ايبار في الدوري الإسباني

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره غرناطة كما يستضيف إيبار نظيره أتلتيكو مدريد ويحل سلتا فيجو ضيفاً على إشبيلية كما يستقبل فياريال أتلتيك بلباوفي المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

ويأمل ريال مدريد يأمل فريق ريال مدريد مواصلة انتصاراته مواصلة انتصاراته ويعوّل على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ثمانية أهداف في آخر مباراتين، آخرها في الدوري خماسية على أرض إسبانيول الأسبوع الماضي، ما وضعه على رأس ترتيب الهدافين.

ويبحث رونالدو، الذي تقدّم مجدداً على الأرجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب أفضل هدافي المسابقة (80)، عن تحطيم رقم راؤول جونزاليس صاحب 323 هدفاً مع ريال مدريد.

ويغيب عن الريال قلب دفاعه الدولي سيرجيو راموس المصاب بخلع في كتفه تعرض له خلال مواجهة شاختار دانيتسك كما فقد الريال خدمات نجمه الويلزي جاريث بايل، الذي تعرّض لإصابة في دوري الأبطال.

وفي امتحان بالغ الصعوبة بعد بدايته الجيدة هذا الموسم وإحرازه سبع نقاط، يحل سلتا فيجو على إشبيلية القوي في الأندلس، خصوصاً وأن الأخير يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم.

أما فياريال الذي يملك الرصيد عينه من النقاط (7)، فيستقبل أتلتيك بلباو الـ10، الذي حقّق فوزه الأول في المرحلة الماضية بعد خسارتين على التوالي.

ويخوض إيبار أحد مفاجآت الموسم امتحاناً صعباً، عندما يستقبل أتلتيكو مدريد القوي والساعي إلى نسيان خسارته أمام برشلونة بعد فوزين افتتاحيين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك