البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بيل ورودريجيز يقودان ريال مدريد لإكتساح بيتيس وفوز صعب لبرشلونة

رودريجيز لاعب الريال
رودريجيز لاعب الريال أثناء إحرازه الهدف الرابع

قدم ريال مدريد عرضاً رائعاً بقيادة جيمس رودريجيز وجاريث بيل ليفوز 5-صفر على ضيفه ريال بيتيس في الدوري الاسباني لكرة القدم بينما تفوق برشلونة بصعوبة 1-صفر على ملقة امس السبت ليواصل بدايته المثالية لمشوار الدفاع عن اللقب.

وتقدم ريال مبكراً بهدف سجله بيل بضربة رأس بالدقيقة الثانية بعد تمريرة رودريجيز الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة حرة بالدقيقة 39.

وأحرز كريم بنزيمة الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 47 بعد تمريرة من بيل ثم سجل رودريجيز الهدف الرابع بضربة خلفية مزدوجة رائعة بعد ثلاث دقائق.

وسنحت فرصة لبيتيس لتقليص الفارق عندما تسبب رفائيل فاران مدافع ريال في ركلة جزاء بعد خطأ ضد خورخي مولينا لكن الحارس كيلور نافاس تصدى لمحاولة روبن كاسترو في الدقيقة 61.

واختتم بيل الخماسية بتسديدة هائلة من خارج المنطقة قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

وحاول كريستيانو رونالدو هداف الدوري في الموسم الماضي هز الشباك كثيرا لكنه أهدر العديد من الفرص وبدا غير سعيد بذلك.

وعوض ريال تعادله في الجولة الأولى أمام سبورتنج خيخون ليصبح رصيده أربع نقاط من مباراتين متأخراً بنقطتين عن برشلونة الذي استفاد من أول هدف للمدافع توماس فرمالين مع الفريق ليهزم ملقة.

واستعاد نيمار لياقته ثانية ليعود للعب إلى جوار الثنائي المؤلف من ليونيل ميسي ولويس سواريز لأول مرة هذا الموسم.

وبدا أن برشلونة سيستعيد شراسته الهجومية المعتاد في ظل هذا الثلاثي القادم من أمريكا الجنوبية بما سيمكنه من اختراق الدفاع الحصين لمقلة على استاد نو كامب.

ومع ذلك فان فرمالين هو من استطاع في النهاية اختراق دفاع المنافس عقب ضغط قوي للغاية بعد أن استحوذ على كرة شاردة وسددها في الشباك اثر ركلة ركنية في الدقيقة 73.

وعانى مدافع بلجيكا من كثرة الإصابات في موسمه الأول مع برشلونة عقب انضمامه من ارسنال الانجليزي العام الماضي.

وكان خافيير ماسكيرانو قريباً من التسجيل لبطل أوروبا في الدقيقة 26 بعد أن سدد ضربة رأس في العارضة إلا أن كارلوس كاميني استبسل ودافع عن مرمى ملقة ببراعة.

وتصدى الحارس الكاميروني بشكل رائع لهجمة خطيرة من ميسي في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني كما أحسن التصدي لتسديدة قوية من قائد الأرجنتين في الدقيقة 69.

كما سجل توليتو هدفين بواقع هدف من كل شوط ليقود سيلتا فيجو للفوز 3-صفر على رايو فايكانو الذي تعرض لاعبه تونو للطرد بعد مرور تسع دقائق فقط من البداية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك