البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مثيراً لضم جاريث بيل من ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

ذكرت صحيفة الديلي ستار البريطانية اليوم السبت أن نادي مانشستر يونايتد سيعرض على ريال مدريد ضم مهاجمه جاريث بيل مقابل 65 مليون استرليني والحارس الاسباني دي خيا قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه رغم اهتمام النادي بضم توماس مولر من بايرن ميونخ، إلا أن بيل يبقى الهدف الأول للنادي الإنجليزي، ناقلة عن مصدر مقرب من النادي قوله "ستكون صفقة مثالية للنادي، وستكلفهم الكثير من المال، ولكن بيل أحد أبرز النجوم في العالم، بينما أكد الحارس دي خيا إنه يرغب في الرحيل".

وتابع "ستناسب الصفقة جميع الأطراف، ولكن ليس هناك الكثير من الوقت وصفقات مثل هذه تستغرق أسابيع، ولكن اليونايتد يبقى مصرا على ضم اسم كبير قبل إغلاق الانتقالات الصيفية".

وكشف بيل عن أنه لا يرغب في الرحيل من ريال مدريد، إلا أنه أكد مسبقا على أنه إذا عاد للدوري للإنجليزي فإن مانشستر يونايتد سيكون وجهته المفضلة.

يستعد اليونايتد لتقديم عقد طويل الأجل لبيل مقابل 300 ألف استرليني كراتب أسبوعي ليصبح أعلى اللاعبين أجرا بجانب قائد الفريق وهدافه واين روني، كما يستعد النادي للاستغناء عن حارسه دي خيا الذي يبلغ سعره 25 مليون استرليني، والذي تبقى في عقده مع الشياطين الحمر 12 شهرا فقط.

ويأمل الرئيس التنفيذي لليونايتد اد وودوارد أن التخلي عن الحارس الاسباني وتسديد مبلغ 65 مليون استرليني قد يقنع رئيس الريال فلورنتينو بيريز بابرام الصفقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك