البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يتفقد عدد من المشروعات الجديدة فى الأقصر

محلب يستمع لشكاوى
محلب يستمع لشكاوى المواطنين

غادر القاهرة اليوم الأحد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء متوجها إلى الأقصر يرافقه وفد وزاري لتفقد عدد من المشروعات ، وحضور مؤتمر مبادرة مصر في قلوبنا ، وفعاليات المؤتمر العام التاسع للمصريين في الخارج.

ويقوم محلب خلال زيارته بتفقد أعمال استكمال مشروع كشف وإحياء طريق أبو الهول التاريخي المعروف باسم طريق الكباش الفرعوني بطول 2700 متر، بهدف تحويل المدينة لأكبر متحف مفتوح في العالم ، والوقوف على خطط محافظة الأقصر ووزارتي الآثار والسياحة، لإضاءة آثار البر الغربي، وفتحها للزيارة ليلا أمام السياح، وذلك للمرة الأولى بعيدا عن حرارة الشمس.

كما يتفقد طريق السوفيتيل السياحي, والسوق الحضري ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والإسكان إلى جانب مشروعات تطوير مستشفيي الأقصر وإسنا العام، ومشروع إسكان المليون وحدة، ومشروعات الإسكان الإجتماعي، وبحث مصير مشروع تطوير فندق الأقصر، ومصير أرض فندق سافوي, الواقعة داخل المثلث الذهبي الذي يطل على نهر النيل، وطريق الكباش الفرعوني.

ويشهد محلب مؤتمر لدعم مبادرة "مصر في قلوبنا" التي أطلقتها وزارة السياحة بأسعار مخفضة يقام بساحة معبد الكرنك بحضور 1200 شاب وفتاة، بهدف تشجيع السياحة الداخلية بالبلاد.

كما يشارك في فعاليات المؤتمر العام التاسع للمصريين في الخارج، الذي يعقد غدا الإثنين بمشاركة عدد من رجال الأعمال والعلماء المغتربين بعدة دول أجنبية وعربية لبحث إقامة عدد من المشروعات في مجالات مختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك