البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"المصرية للإتصالات" تحقق 932 مليون جنيه صافي أرباح في 6 أشهر من العام الحالي

الشركة المصرية للإتصالات
الشركة المصرية للإتصالات

حققت الشركة المصرية للإتصالاتارتفاعاً ملحوظاً في صافي أرباحها خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالي 2015 لتصل إلى 932 مليون جنيه، مقابل 763 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي، بزيادة نسبتها 22 %.

وذكرت الشركة – في بيان أرسلته إلى البورصة المصرية اليوم الاثنين – أن مجمل إيرادات الشركة النصفية بلغ نحو 5,8 مليار جنيه مقابل 6,4 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة.

وقال أسامة ياسين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة إن نتائج أعمال الربع الثاني تعتبر مؤشراً إيجابياً لبيئة العمل التي تعمل بها الشركة المصرية للإتصالات، فضلاً عن التطورات المستمرة في الشركة، خاصة أن الشركة شهدت في 2014 إيرادات غير متكررة بعكس الوضع في النصف الأول من 2015 الذي شهد زيادة واضحة في الإيرادات.

وأضاف أن إيرادات التجزئة واصلت أداءها القوي مدفوعة بالطلب المتزايد لخدمات البيانات، والذي جاء داعماً لقرار تطوير وتحديث البنية التحتية، والتركيز بشكل رئيسي على تحديث شبكتها الأساسية.

وتعمل "المصرية للإتصالات" في إنشاء وتشغيل شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقديم الخدمات التليفونية السلكية واللاسلكية، وإدارة وصيانة المنشآت والأجهزة والمعدات اللازمة لتقديم تلك الخدمات، وتنفيذ المشروعات اللازمة لتحقيق أغراضها، والتعاون مع المشروعات والمنظمات الدولية لربط جمهورية مصر العربية بالعالم الخارجي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك