البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير التنمية المحلية :41 % نسبة تطوير 78 قرية على مستوى الجمهورية

اجتماع مجلس المحافظين
اجتماع مجلس المحافظين

ترأس المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، اجتماع مجلس المحافظين، وذلك بحضور عدد من الوزراء. 

وقدم اللواء عادل لبيب  وزير التنمية المحلية تقريراً عن الموقف التنفيذى لمشروع تنمية وتطوير عدد "78" قرية على مستوى "26" محافظة، وأشار التقرير إلى أن نسبة التنفيذ لاعمال التنمية والتطوير فى الـ "78" قرية قد وصلت إلى 41 %، وأن القيمة التقديرية لتنفيذ هذه الاعمال وصلت إلى 1075 مليون جنيه، وأوضح التقرير النسب الخاصة بتنفيذ الاعمال المخطط لها من طرق وكهرباء ومياه شرب وصرف صحى، بالقرى التى يشملها المشروع.

من ناحية أخرى، وفى إطار اهتمام الحكومة بمنظومة إدارة المخلفات، قدم وزير التنمية المحلية تقريراً عن الوضع الحالى لمنظومة إدارة المخلفات، والجهود المبذولة لإيجاد حلول سريعة لمشكلة تراكم القمامة بالمحافظات.
وفى بداية التقرير أشار وزير التنمية المحلية إلى الموقف التنفيذى لبرنامج تحسين البيئة خلال العام المالى 2014-2015، والذى بلغت جملة الاعتمادات الاستثمارية التى خصصت له مليار و52 مليون و914,8 ألف جنيه، وبلغ ما تم تنفيذه منها 734 مليون و855,4 ألف جنيه.

وأوضح التقرير أن الاعتمادات الاستثمارية لبرنامج تحسين البيئة فى الخطة الاستثمارية للعام المالى 2015-2016، قد بلغت مليارا وعشرين مليونا و309 آلاف جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك